اخر الاخباررياضة

هل يلحق محمد الشناوي بمباراة الأهلي والأسيوطي.. الجهاز الطبي يُجيب

عقب غياب حارس مرمى النادي الأهلي، اليوم الأحد، عن مران الفريق الجماعي، والذي أقيم على ملعب التتش بفرع أهلي الجزيرة، خرجت التساؤلات حول هل يلحق محمد الشناوي بمباراة الأهلي والأسيوطي ، الأمر الذي يُجيب عليه الجهاز الفني للفريق الاحمر.

وأشار الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، أن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، غاب عن مران الفريق الأحمر، والذي أقيم عصر اليوم الأحد، بسبب شعوره بالإجهاد، كما أن اللاعب حصل على إذن للغياب عن المران بالفعل.

وكان الفريق الأحمر، قد فاز أمس السبت، برباعية على فريق إنبي، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وبمشاركة محمد الشناوي، والذي تألق بالأمس في عدة كرات.

كما ويستعد لاعبو النادي الأهلي، لخوض واحدة من مؤجلات الدوري المصري، من الجولة السابعة من عمر المسابقة، أمام الأسيوطي، والمقرر خوضها الأربعاء المقبل، في تمام السابعة مساءًا.

وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، عن جاهزية حارس مرمى الفريق الأحمر، محمد الشناوي، بمباراة الأهلي أمام الأسيوطي، لحراسة عرين الفريق الأحمر، ويقف الأهلي في وصافة الدوري المصري، برصيد 22 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق الإساعيلي، صاحب صدارة الترتيب حتى الآن برصيد 27 نقطة.

وحقق محمد الشناوي، رقم جديد مع النادي الأهلي، بعد الفوز أمس السبت، ليواصل الأهلي سلسلة انتصاراته لـ 7 مباريات فوز دون أي تعادل أو خسارة، وفي حالة خروجه أمس بشباكه نظيفة، كانت ستكون المباراة الرابعة له “كلين شيت”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى