اخر الاخباررياضة

هيكتور كوبر يختار 4 منتخبات لمواجهة الفراعنة استعدادًا لمونديال روسيا.. تعرف عليهم

المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر يختار 4 منتخبات لمواجهة الفراعنة استعدادًا لمونديال روسيا ، حيث قام مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، بعقد جلسة خاصة مع كوبر، عقب انتهاء مراسم حفل قرعة المونديال، للوقوف على أسماء المنتخبات المقرر خوض مباريات ودية امامها استعدادًا لبطولة كأس العالم 2018.

وطالب هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، عقب سحب القرعة، أمس الجمعة، والتي أسفرت عن وقوع مصر مع منتخبات “روسيا “صاحبة الأرض”، والسعودية وأوروجواي”، في المجموعة الأولى ضمن منافسات المونديال، بخوض مواجهات ودية مع منتخبات في نفس مستوى المنتخبات الثلاثة ضمن مجموعة المونديال.

وكشف هاني ابو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، أن كوبر طلب على سبيل المثال منتخبات “كولومبيا، بيرو، صربيا، وأوكرانيا”، لخوض مباريات ودية امامهم خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، في مارس من العام المقبل، استعدادًا لمونديال روسيا.

كما أكد أبو ريدة، أنه دخل في مفاوضات رسمية مع مسؤولي اتحادات صربيا وأوكرانيا وبيرو وكولومبيا، من أجل الاتفاق على إقامة مباريات بشكل ودي، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، ومن المقرر أن تنطلق منافسات مونديال روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام المقبل.

وكان هيكتور كوبر، قد أكد أمس الجمعة، أن مجموعة الفراعنة صعبة وقوية، وأنه سيقوم بتطوير أداء المنتخب ليقدم كرة قدم ممتعة الفترة المقبلة، ويكون محط أنظار جماهير العالم، مؤكدًا أنه سيدخل منافسات المونديال للفوز والتأهل للدور الثاني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى