اخر الاخباررياضة

هيكتور كوبر يكشف شروط عودة حسام غالي لمنتخب مصر.. تعرف عليها

المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر يكشف شروط عودة حسام غالي لمنتخب مصر ، بعد عام ونصف من الخلافات التي وقعت بينهما مؤخرًا، خاصة خلال معسكر الفراعنة الأخير ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.

وأعلن هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، بشكل نهائي، أن هناك فرصة أمام حسام غالي، قائد النادي الأهلي السابق، والنصر السعودي الحالي، للعودة إلى صفوف منتخب مصر من جديد، لكن بتنفيذ شرطين أساسيين.

وطالب هيكتور كوبر، أن يخرج النجم حسام غالي، للإعتذار العلني أمام الجميع، للجهاز الفني والإداري للفراعنة، تمهيدًا لإعادته لصفوف منتخب مصر خلال المعسكر المقرر إقامته في مارس المقبل، استعدادًا لمونديال روسيا 2018.

كما طالب كوبر أيضًا، الاستمرار على التألق مع فريقه السعودي، كما ظهر من قبل بشكل ملفت للأنظار، مؤكدًا أن اللاعب حسام غالي، بات متألقًا بشكل كبير منذ احترافه في الدوري السعودي، وخروجه من القلعة الحمراء.

وأوضح كوبر، مدرب المنتخب المصري، أن حسام غالي، منذ استبعاده من قائمة المنتخب المصري، لم يظهر بمستوى طيب مع النادي الاهلي، ليقتنع به الجهاز الفني للفراعنة، خاصة وأن مدرب الأهلي نفسه، حسام البدري، كان يضعه على دكة البدلاء بصفة مستمرة.

وتابع كوبر، أنه حين غادر النادي الأهلي للاحتراف في صفوف النصر السعودي، بات من أبرز الركائز الأساسية للفريق السعودي، وأصبح في حالة تألق غير عادية، وطالبه بثباته على مستواه المتميز ما سيؤدي لانضمامه للمنتخب المصري في مارس المقبل.

وكانت قرعة مونديال كأس العالم، قد أسفرت عن وقع منتخب مصر رفقة منتخبات، روسيا “البلد المضيفة للبطولة”، والأوروجواي، والسعودية، ومن المقرر، أن يلتقي منتخب مصر أمام الأوروجواي، في أولى جولات المونديال، وذلك يوم 15 يونيو المقبل، في تمام الثانية والنصف عصرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى