اخر الاخباررياضة

وكيل حسين الشحات يكشف انضمام اللاعب للأهلي.. شاهد

تامر النحاس، وكيل حسين الشحات يكشف انضمام اللاعب للأهلي ، خلال الساعات القليلة المقبلة، على رغم ما أثاره رئيس مصر المقاصة، محمد عبد السلام، منذ قليل، بإعلانه إعارة حسين الشحات للعين الإماراتي، لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، قد أعلن منذ قليل، عبر برنامج “ستاد الهدف”، انه الفريق الفيومي، وافق على إعارة حسين الشحات إلى العين الإماراتي، مقابل مبلغ وصل إلى 500 ألف دولار، ولمدة 6 أشهر فقط.

وعلى الجانب الآخر، كشف تامر النحاس، وكيل اعمال حسين الشحات، خلال الدقائق الفائتة، وعبر مكالمة هاتفية لبرنامج “ستاد الهدف”، أن اللاعب سينضم للنادي الاهلي، خلال الساعات المقبلة، مؤكدًا وجود مفاوضات بينه وبين الاهلي، ورغبة اللاعب في الانضمام للفريق الأحمر.

وأكد وكيل اللاعب أيضًا، خلال تصريحاته لـ”ستاد الهدف”، اليوم الاثنين، أنه يعتقد أن صفقتي حسين الشحات وأحمد سامي، سينضما للنادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة، خاصة وأن الرغبة تحسم انتقال اللاعبين للنادي الأهلي، خاصة في التعاقدات داخل مصر، فالرغبة هي ما تحكم الآن.

وأضاف تامر النحاس، أن حسين الشحات وأحمد سامي بات الأقرب للنادي الأهلي، إن لم يكن نادي المقاصة له رأي آخر في ذلك، مُشيرًا، أن رئيس نادي مصر المقاصة يرغب في رحيل اللاعبين للاحتراف خارج مصر.

على الجانب الآخر، يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة أمام الزمالك، في القمة 115، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى