رياضة

يورجن كلوب يزف نبأ سار لمحمد صلاح قبل مواجهة إيفرتون في كأس الاتحاد

هل يحرم يورجن كلوب محمد صلاح من لحظة الخميس التاريخية

زف الألماني يورجن كلوب المديير الفني لليفربول الإنجليزي نبأ سار لمحمد صلاح قبل مواجهة إيفرتون في كأس الاتحاد يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر ان يواجه ليفربول نظيره إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، مساء الجمعة المقبل، على ملعب الأنفيلد، لحساب دور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال “كلوب” في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” العالمية:” نعم، صلاح وماني سيحضران حفل الخميس، نظمنا كل شيء، لدينا اثنين من أفضل ثلاثة لاعبين أفارقة في فريقنا، يجب أن نظهر الاحترام لهما “.

وأكمل: ” إذا كنا سنلعب في نفس اليوم لما طلبا السفر ولكن أن تكون المباراة في اليوم التالي فهو أمر جيد “.

وأضاف: “الفريق سينام في الفندق، وهما سينامان في الطائرة، هذا هو الاختلاف الوحيد، إنه العالم الجديد “.

وواصل: “إذا كان مو صلاح ليس لائقًا، لم يكن يُسمح به بالسفر، نحن من جانبا فعلنا ذلك كدلالة على احترامنا لهم، أنا أدرك هذا الأمر، كنت أدرب أوباميانج أيضًا، ليس هناك شيء أكثر من أهمية بالنسبة لهم من التواجد في هذا الحفل، لا مشكلة “.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” سيعلن عن الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي 2017 يوم الخميس القادم، قبل يوم واحد فقط من مواجهة ليفربول وإيفرتون بكأس الاتحاد الإنجليزي، والتي يتنافس عليها ثلاثة لاعبين هم “محمد صلاح” و”ساديو ماني” ولاعب بوروسيا دورتموند “بيير إيمريك أوباميانج”.

شاهد أيضًا..

بعد أنباء رحيله عن الزمالك.. تعرف على حقيقة انتقال محمد إبراهيم للأهلي

شاهد كيف استقبل عصام الحضري انتقال عماد متعب للتعاون السعودي.. صورة

الأهلي يفتح الباب أمام رحيل نجم جديد للدوري السعودي بعد عماد متعب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى