اخر الاخباررياضة

10 لاعبين مرشحين لارتداء قميص برشلونة.. 2 مفاجأة من الدوري الإنجليزي

كشف مسؤولي الفريق الكتالوني، عن أبرز 10 لاعبين مرشحين لارتداء قميص برشلونة ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها البدء في يناير الجاري، وكذلك في الصيف المقبل، ضمن الميركاتو الصيفي القادم.

ونشرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، تقرير مطول حول تلك الصفقات، وسلطت الضوء على لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز، باتوا على أعتاب الانتقال رسميًا لصفوف برشلونة الإسباني خلال يناير الجاري أو يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن أبرز صفقات برشلونة، ويسعى الفريق الإسباني الانتهاء منها خلال يناير الجاري، هي صفقة انتقال فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي، بشكل رسمي خلال الأيامم القليلة المقبلة، خاصة وأنه هدف رئيسي يسعى الفريق الكتالوني ضمه منذ الصيف الماضي.

أما عن المفاجأة الثانية من الدوري الإنجليزي، فهو أندير هيريرا، لاعب وسط ميدان مانشيستر يونايتد الإنجليزي، والذي يعاني من قلة مشاركاته مع الفريق الفتر الجارية، لذا يسعى فريق كتالونيا الظفر بخدماته لتدعيم منطقة وسط الملعب في الموسم الجديد.

كما يضع برشلونة عينه على موهبة أتليتكو مدريد النابغة، ساؤول نيجويز، والذي قدم برشلونة عرضًا مميزًا الصيف الماضي للظفر بخدماته، إلا أنه قُبل بالرفض من جانب إدارة الروخي بلانكوس.

وعن بقية قائمة برشلونة المرشحين للظفر بخدماتهم خلال الميركاتو الصيفي، يأتي أبرزهم، ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، ويليه المدافع الكولومبي، ياري مينا، لاعب بالميراس، ونجم يوفينتوس الإيطالي، باولو ديبالا، والذي بات يقترب من الانضمام للدوري الإنجليزي بالأساس.

كما يسعى برشلونة ضم كلا من: ليون جوريتسكا، لاعب شالكة الألماني، وجاي ميشيل سيري، لاعب وسط نيس الفرنسي، وأرثور، لاعب وسط جريميو البرازيلي، والذي تألق خلال مواجهات بطولة كأس العالم للأندية الأبطال، تلك البطولة التي أقيمت في الإمارات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى