رياضة

15 مليون جنيه تحسم أولى صفقات الأهلي الشتوية والإعلان خلال ساعات

الأهلي على أعتاب أول أهداف في الميركاتو الشتوي

بات حسين الشحات، لاعب وسط فريق مصر المقاصة، على مقربة من الانتقال للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الجارية، ليكون أولى صفقات الأهلي الشتوية.

ويصر مسئولو القلعة الحمراء على اتمام التعاقد مع حسين الشحات، خلال موسم الانتقالات الحالي بناءً على رغيبة ملحة من حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، وخوفًا من استمرار اللاعب ضمن فريق مصر المقاصة وبالتالي سيشارك في دوري أبطال إفريقيا، مما يجعل مسألة انضمامه للقلعة الحمراء مستقبلًا أمر صعب، كونه لاعب لا يحق له المشاركة في البطولة الإفريقية مع المارد الأحمر لسابق مشاركته مع الفريق الفيومي.

ونجح مسؤولو الأهلي في تخفيض المقابل المالي للصفقة إلى 15 مليون جنيه بدلاً من 22 مليون جنيه وهو المبلغ الذي طلبه مسؤولو المقاصة.

وفي المقابل وافق مسئولو الأهلي على إعارة باسم على وأكرم توفيق وميدو جابر للمقاصة، على أن تخصم قيمة إعارة الثلاثي من قيمة انتقال الشحات للقلعة الحمراء، ولكن يدور خلاف حول القيمة المالية لاستعارة كل لاعب وهو الأمر الذي يعطل إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وكان حسين الشحات قد أعلن في أكثر من مناسبة سابقة تفضيله الانتقال للنادي الأهلي عن أي الانضمام نادي أخر داخل مصر أو الاحتراف في إحدى الدوريات الخليجية.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. النقاز يوجه صفعة قوية للزمالك

الانضمام لداعش والتخطيط لقلب نظام الحكم.. ضمن 10 اتهامات تواجه مخضرم الدوري المصري

رسميًا.. الزمالك يحسم ثاني صفقات انتقالات الشتاء

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى