اخر الاخباررياضة

4 قرارات جديدة لرئيس الأهلي محمود الخطيب.. أبرزهم: عودة القيعي وهيثم عرابي

عقب تولية رئاسة النادي الأهلي رسميًا، تعرف على أبرز 4 قرارات لرئيس الأهلي محمود الخطيب ، سيتم إتخاذها خلال الأيام المقبلة، في أول اجتماع للمجلس الجديد، وكان الخطيب قد فاز بكامل قائمته في الانتخابات التي أقيمت أول أمس، الخميس.

ومن المقرر، أن يتولى المجلس الجديد منصب إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي، عقب وصول خطاب اللجنة الأوليمبية، والمقرر أن يصل غدًا الأحد، على أن يتم الاجتماع بصورة قانونية داخل أسوار النادي الأهلي، والبدء في أخذ القرارات اللازمة لتسيير الفترة المقبلة.

عودة عدلي القيعي.. أبرز القرارات :

سيكشف مجلس إدارة الأهلي الجديد الأيام القليلة المقبلة، عن تعيين مدير جديد لإدارة التعاقدات، بعدما استقر أعضاء المجلس على الإطاحة بالدكتور عصام سراج، على أن يقود المرحلة المقبلة هيثم عرابي، والذي تولى فترة قليلة في عهد محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، قبل أن يقدم استقالته إعتراضًا على أسلوب إدارة طاهر.

كما سيتم الاستفادة من خبرات عدلي القيعي كمستشار للتسويق بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وكان القيعي هو مدير التعاقدات فترة ولاية حسن حمدي، ومحمود الخطيب من الفترة 2004 إلى 2014.

قناة الأهلي :

من المقرر، أن تطول قرارات المجلس الجديد للأهلي، القناة الرسمية للقلعة الحمراء، خاصة بعدما قعلته القناة وإعلامي القناة خلال فترة الانتخابات، بالانحياز الواضح والصريح لمحمود طاهر، وشن حملة تشوية مبالغ فيها لحملة محمود الخطيب.

الإطاحة بـ شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي :

حيث قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إقالة شيرين شمس، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تعرض لانتقادات حادة من جانب الخطيب وقائمته والإعلاميين، لانحيازه الواضح لمحمود طاهر.

كما وشهدت فترة ما قبل الانتخابات، مشادة كلامية عنيفة بين شيرين شمس، ورانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الجديدة، ما يوضح عدم قدرة الثنائي العمل معًا.

ومن الأسماء المرشحة الآن داخل النادي الأهلي، تولي محمد مرجان، نائب المدير التنفيذي الأسبق، المنصب بدلًا من شيرين شمس.

لجنة الكرة :

من المنتظر أن تتم إعادة هيكلة لقطاع الكرة بشكل سريع، خاصة مع قرار الخطيب الأخير بعودة لجنة الكرة مرة أخرى، وسيقوم هو بالإشراف عليها بنفسه، ومعه عبد العزيز عبد الشافي “زيزو”، وهادي خشبة، باعتبارهم رئيسي قطاع الكرة الأسبق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى