رياضة

الكاف: «4 مدربين فقط رفضوا اختيار محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا»

بالأسماء.. الكاف يكشف عن 4 مدربين فقط استبعدوا صلاح من جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أن 4 مدربين فقط رفضوا اختيار محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، خلال الاحتفال الذي أقيم مساء الأمس بالعاصمة الغانية أكرا.

ونال الدولي المصري ونجم ليفربول الإنجليزي جلئزة الأفضل في إفريقيا، متفوقًا على زميله في الريدز ساديو مانى والذي جاء في مركز الوصافة، وبيير أيميريك أوباميانج نجم بروسيا دورتموند الذي حل ثالثًا.

وكشف الكاف النقاب عن تفاصيل الأصوات التي حصل عليها كل لاعب من المرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي عن عام 2017، والذي اكتسحه محمد صلاح، حيث رفض 4 مدربين فقط اختيار النجم المصري للحصول على الجائزة، وهم:

جيرنو روهر مدرب نيجيريا، الذي خسر لقب المدرب الأفضل في القارة لصالح هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، حيث رفض اختيار محمد صلاح من أجل مساندة لاعبه فيكتور موسيس، واختار الخماسي، موسيس، دينس أونيانجو، فينسنت أبو بكر، نابي كايتا، وأوباميانج.

راؤول سافوي مدرب أفريقيا الوسطى الذي اختار، ساديو مانى، أوباميانج، بيرتراند تراوري، ياسين براهيمي وفنسنت أبوبكر على الترتيب.

المدير الفني لغينيا الاستوائية هو الآخر استبعد محمد صلاح من تصويته، واختار ساديو مانى كأفضل لاعب داخل القارة، وهو نفس الأمر بالنسبة لمدرب كينيا الذي اختار أوباميانج.

ولم يشارك في التصويت مدربي الكونغو وسيراليون.

شاهد أيضًا..

تصريح مثير لمحمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا

أوباميانج: «محمد صلاح كان الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا»

رسميًا.. تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى