اخر الاخباررياضة

5 معلومات لا تعرفها عن «أحمد الصالح» صفقة الأهلي المنتظرة.. شاهد

بات المدافع السوري، أحمد الصالح، على قوائم الانتظار للانضمام للنادي الأهلي المصري، ضمن فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها الرابع من يناير، قادمًا من فريق هينان جياني الصيني، نستعرض 5 معلومات لا تعرفها عن «أحمد الصالح» .

1- يحمل أحمد الصالح الجنسية السورية، وهو من مواليد 20 مايو 1990، لديه 27 عامًا، ومن مدينة حلب السورية.

2- لعب لـ 5 فرق طوال مسيرته الكروية، وهم: الجيش السوري، الشرطة السورية، والشرطة العراقي، والعربي الكويتي، والمحرق البحريني، وأخيرًا هينان جياني الصيني.

3- أحمد الصالح هو لاعب دولي بالأساس، شارك مع منتخب سوريا في 39 مباراة، أحرز خلالهما هدفين فقط، وتألق رفقة المنتخب السوري الشقيق في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، على الرغمم من إخفاقهم في التأهل للبطولة العالمية، أما عن أخر مبارياته في الدوري الصيني، فقد شارك في 6 مباريات فقط.

4- حين أبلغه مسؤولو النادي الأهلي بإمكانية الحصول على خدماته، تنازل عن بقية مستحقاته في الموسم المتبقي له مع الفريق الصيني، تمهيدًا للانضمام للنادي الأهلي المصري في يناير الجاري ضمن فترة الانتقالات الشتوية.

5- قيمته التسويقية 450 ألف يورو، ويسعى النادي الأهلي شراءه بشكل البيع النهائي، لكن الأزمة تتمثل في قيمة الصفقة الكبيرة، وخلال الأيام القليلة المقبلة، سيكشف النادي الأهلي ان كان سيحصل على خدمات اللاعب السوري على سبيل الإعارة أو بيع نهائي.

ويحتاج النادي الأهلي، لتدعيم صفوفه من ناحية خط الدفاع، خاصة وبعد الأزمة التي حلت بالقلعة الحمراء مؤخرًا بإصابة نجوم خط الدفاع دفعة واحدة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى