اخر الاخباررياضة

BBC تسخر من مرتضى منصور والزمالك لهذا السبب.. صورة

BBC تسخر من مرتضى منصور والزمالك ، في تقرير مطول أعده الموقع الرسمي لهيئة الإذاعة البريطانية، باللغة الإنجليزية، وذلك لرصد أن مجلس إدارة نادي الزمالك، متمثلًا في مرتضى منصور، قام بتعيين 23 مدير فني للفريق على مدار الـ 4 سنوات الفائتة.

وأشار الموقع، أن نادي الزمالك المصري، فعل شئ غير مسبوق بتعيين 23 مدير فني للفريق بشكل متتالي، خلال فترة بسيطة جدًا، كما طالب الموقع الإنجليزي ضرورة النظر لهذا النادي ومعرفة السبب الحقيقي وراء كل هذا الكم من المدربين، مع ارستمرار تراجع الفريق.

كما رصد الموقع الإنجليزي، أن المدير الفني الجديد للنادي الأبيض، إيهاب جلال، تولى مهام تدريب الفريق أمس السبت فقط، ومن المقرر أن يُدير مباراة هامة أمام النادي الأهلي، غدًا الاثنين، وذلك بعدما قام رئيس النادي مرتضى منصور، بإقالة المدير الفني نيبوشا، والذي لم يكمل سوى 16 مباراة فقط في الدوري المصري الممتاز.

وتناول الموقع الإنجليزي، خلال تقريره المطول، خروج مدرب الزمالك الجديد، إيهاب جلال، لإعلان تحمله المسؤولية كاملة في مباراة القمة 115، أمام النادي الأهلي، والمقرر لها غدًا ضمن ختام الدور الأول من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد تعرض لأربع هزائم ضمن الدور الأول من عمر الدوري المصري، أمام سموحة، ومصر المقاصة، والإسماعيلي، وأخيرًا طلائع الجيش بهدف دون رد، الأسبوع الماضي، ما أدى لقيام مرتضى منصور بإقالة نيبوشا من مهامه.

ويقف نادي الزمالك في المركز الرابع، ضمن ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة فقط، بعد 4 خسائر و3 تعادلات، و9 مباريات حسمها بالفوز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى