آخر الأخبار

مفاجأة.. الفيصلي السعودي يخطط للتعاقد مع نجم منتخب فرنسا السابق

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى اهتمام نادي الفيصلي السعودي بالتعاقد مع الدولي الفرنسي السابق باتريس إيفرا، لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفيى الجارية.

ويتواجد باتريس إيفرا حاليًا بدون نادي بعد رحيله عن نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي بعد انقضاء الموسم الماضي، حيث كان قد انضم إليه قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي.

وقالت صحيفة “Le 10 Sport” الفرنسية ان باتريس إيفرا تلقى عرضًا رسميًا من نادي الفيلصي السعودي خلال الفترة الماضية لضمه ضمن صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وأضافت أن إدارة النادي الفيصلي تواصلت مع اللاعب الفرنسي بشكل مباشر من اجل حسم المفاوضات سريعًا، واقناعه بخوض تجربة احترافية جديدة في منطقة الخليج العربي بالدوري السعودي.

وأتمت بأن إيفرا لم يبدي رأيه النهائي في العرض المقدم من النادي السعودي سواء بالقبول او الرفض، خاصة وأنه لاعبًا حرًا يحق له التوقيع مع أي نادي مباشرة.

ولن تكون مهمة الفيصلي الذي يلعب بين صفوفه المصري صالح جمعة معارًا من النادي الأهلي، سهلة في التوقيع مع اللاعب، خاصة وأن نجم اليونايتد السابق ينتظر موقف نادي ليل الفرنسي النهائي من التعاقد معه، بعد المفاوضات غير الرسمية التي جمعت اللاعب والنادي الفرنسي مؤخرًا.

يذكر ان إيفرا كان قد خاض عدة تجارب احترافية ناجحة في الدوري الانجليزي والايطالي ضمن صفوف مانشستر يونايتد ويوفنتوس.

شاهد أيضًا..

علاء عبدالعال يفجر مفاجأة حول رحيله عن إنبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى