آخر الأخبار

رامي ربيعة يعود للملاعب في هذا الموعد.. تعرف عليه

مدافع النادي الأهلي، رامي ربيعة يعود للملاعب ، مع بداية الدور الثاني، بعدما قام بإجراء أشعة على العضلة الضامة، اليوم الأربعاء، بمقر النادي بأهلي الجزيرة، لتحديد حجم الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، ضمن منافسات مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز فريق القلعة الحمراء بثلاثية بيضاء.

وكان رامي ربيعة، قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة، ضمن مباراة القمة 115، أمام الزمالك، وهي نفسها التي تعرض لها مع المنتخب المصري، في الجولة السادسة والأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، وغاب على إثرها مدة تصل إلى شهر تقريبًا.

وأشار الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، عدم إمكانية رامي ربيعة المشاركة مع الأهلي، في معسكر مباراة السوبر المحلي، في الإمارات، خاصة وأن الإصابة ستعيقه من المشاركة في المباراة من الأساس.

ومن المقرر، أن يعود رامي ربيعة بعد أسبوعين تقريبًا من إصابته الجديدة، على أن يلحق بفريق النادي الأهلي في الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما لن يشارك في مباريات كأس مصر المؤجلة، أو الجولة المؤجلة من الدور الأول للدوري المصري أمام المقاولون العرب.

وارتفع رصيد النادي الأهلي، عند النقطة 39، يقف بهم في وصافة الترتيب، بفارق نقطة وحيدة عن متصدر الجدول، نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 40 نقطة.

كما ويستعد النادي الأهلي، لخوض مباراة السوبر المحلي، أمام المصري البورسعيدي، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، الجمعة المقبلة في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى