آخر الأخبار

قائد ريال مدريد مهدد بالغياب أمام يوفينتوس في دوري أبطال اوروبا والسبب ؟

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس مهدد بالغياب عن مواجهة العودة أمام يوفينتوس المقرر لها الأسبوع المقبل، تحديدًا يوم 11 أبريل، على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن سيرجيو راموس يمتلك بطاقة صفراء حصل عليها خلال مواجهات دور الـ 16 من عمر البطولة الأوروبية، وفي حال حصوله على بطاقة غدًا الثلاثاء في مواجهة الذهاب أمام يوفينتوس، سيتأكد غيابه عن الميرينجي في مواجهة العودة في إسبانيا.

وتقام مواجهة هامة بين ريال مدريد الإسباني ونظيره الإيطالي فريق يوفينتوس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 أو ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب “إليانز ستاديوم” في إيطاليا، في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

وعلى الجانب الأخر، فمن المتوقع أيضًا أن يفتقد يوفينتوس خدمات نجم الفريق جورجيو كيلليني، في مواجهة العودة في إسبانيا، بسبب امتلاكه بطاقة صفراء خلال مواجهات دور الـ 16 الماضية التي خاضها الفريق الإيطالي أمام توتنهام الإنجليزي.

شاهد أيضا:

الفيفا يهدد باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا والسبب ؟

موقع هوسكورد يزف خبر سار جديد لـ «تريزيجيه».. فيديو وصورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى