أخبار الرياضة

صالح جمعة يكشف عن رسالة وليد سليمان له عقب فسخ عقد إعارته مع الفيصلي

أكد صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عدد من لاعبي الفريق الأحمر الكبار قد تواصلوا معه خلال الفترة الماضية من أجل حثه على التركيز في التدريبات خلال الفترة المقبلة من أجل عودته من جديد للفريق بعد فسخ عقد إعارته بنادي الفيصلي السعودي.

وكان صالح جمعة قد أكد أنه لا يعرف السبب الذي دفع إدارة نادي الفيصلي السعودي لعدم قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد حيث كان يلعب معارًا قبل أن يتم إنهاء عقد الإعارة بالتراضي بين الطرفين على الرغم من خوضه فترة إعداد على أفضل ما يكون مع الفريق السعودي.

صالح جمعة

وقال صالح جمعة في تصريحاته لبرنامج “ملعب أون” المذاع عبر فضائية “أون سبورت”: “خلال الفترة الأخيرة تواصل مع وليد سليمان وأكد لي على ضرورة الاجتهاد من أجل عودتي للفريق خلال الفترة المقبلة، وأن مركزي لا يوجد بالفريق من قادر على شغله في الوقت الحالي”.

وأضاف: “تواصل معي أيضًا حسام عاشور ومؤمن زكريا للتأكيد على حاجة الفريق إلي، والعمل من أجل اكتساب ثقة المدير الفني كارتيرون”.

وتابع: “أشعر بمساندة جماهير الأهلي دائمًا في الكثير من المواقف، اعترف بأنني أكثر من ظلمت نفسي وتعرضت لخصم الكثير من مستحقاتي فى النادي”.

وأتم: “اتمنى القيد في الأهلي خلال يناير وإكمال مشواري مع الفريق. لدي القدرة على اللعب في مركز صانع الألعاب 10 سنوات مقبلة ولم أتحدث مع باتريس كارتيرون حتى الآن”.

عودة صالح جمعة
عودة صالح جمعة

وكان صالح جمعة قد انتقل لصفوف الفيصلي خلال الإنتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة تنتهي بنهاية الموسم الحالي، مثله في ذلك مثل حسين السيد الذي رحل للاتفاق، وعمرو بركات الذي انضم للشباب، قبل أن ينهي الأخير إعارته ويعود للقلعة الحمراء بداية من الموسم الحالي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى