آخر الأخبار

أحمد مالك يشارك في أول بطولة في هوليود.. ومخرجة العمل تفجر مفاجأة في أول تعليق لها

تأكدت الشائعات التي انتشرت مؤخرًا، بخوض الفنان الشاب أحمد مالك أولى تجاربه العالمية، من خلال مشاركته في بطولة فيلم عالمي يحمل اسم Montréal Girls، وهو فيلم من إخراج المخرجة الكندية المعروفة باتريكا تشيكا.

ومن المقرر ان يجسد الفنان المصري الشاب أحمد مالك، شخصية شاب يُدعى “باسل” سيتم إرساله إلى كندا للدراسة في جامعة McGill الشهيرة، على أن يستقر رفقة أقاربه في كندا لفترة دراسته، ويبدأ ابن عمه في تعريفه على التقاليد ونمط الحياة في كندا.

وفقًا للسيناريو، سيلتقي “باسل” بثلاث فتيات يؤثرن في نظرته للحياة والأمور في الغرب، حتى يصبح شاعرًا معروف، وتتطور أحداث الفيلم بشكل كبير فيما بعد.

أما عن مخرجة الفيلم باتريشيا تشيكا، فقد فجرت مفاجأة في أول تعليق عليها عقب انكشاف أمر الفيلم العالمي المعروض على الفنان أحمد مالك، حيث أكدت أنها ظلت تبحث عن مالك قرابة عام كامل، حتى وجدت ضالتها بعد مشاهدة فيلم “الشيخ جاكسون” والذي تم عرضه مؤخرًا وشارك في عدد من مهرجانات السينما العالمية من بينها مهرجان “تورينو” والذي تواجدت المخرجة فيه.

شاهد أيضا : بلاغ ضد سما المصري أمام النيابة العامة والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى