آخر الأخبار

أنباء صادمة عن إصابة هاري كين وهذه فترة غيابه عن الملاعب.. صورة

كشف المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، ماوريسيو بوكيتينو، عن تفاصيل إصابة مهاجم الفريق هاري كين، خلال مواجهة الفريق أمام بورنموث، تلك المواجهة التي انتهت بنتيجة 4-1 منذ قليل ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر البريميرليج.

وأوضح بوكيتينو، خلال تصريحاته عقب انتهاء المباراة، أن إصابة هاري كين لم يتم تصنيفها إلا أنها إصابة قوية، وقد تكون إصابة في الكاحل الأيمن، أو مشكلة في الأربطة، ويمكن أن نقول أن موسم هاري كين مع توتنهام قد انتهى خلال هذه المباراة.

أنباء صادمة عن إصابة هاري كين
أنباء صادمة عن إصابة هاري كين

وأضاف بوكيتينو، مدرب توتنهام، أن تلك الإصابة كانت قد لحقت باللاعب هاري كين، الموسم الماضي، واستغرقت فترة طويلة للعودة للملاعب، حيث عاد بعد شهرين من إصابته، ونأمل أن يعود بشكل أسرع للحاق ببطولة كأس العالم المقرر أن ينطلق في يونيو 2018.

وكان اللاعب الإنجليزي هاري كين، قد تعرض لتدخل عنيف في كرة مشتركة بينه وبين حارس مرمى بورنموث، بيجوفيتش، في الدقيقة 39 وتم استبداله في الدقيقة 43 بسبب عدم قدرته في الضغط على كاحل القدم الأيمن.

وكان هاري كين، قد تلقى خبر سار منذ يومين، بإسناد مدرب منتخب إنجلترا شارة قيادة المنتخب الإنجليزي للاعب هاري كين، ليقود الفريق خلال المعسكر المقرر أن ينطلق مطلع الأسبوع المقبل فترة التوقف الدولي الخاصة باستعداد المنتخبات لخوض مونديال كأس العالم بروسيا 2018، إلا أن اللاعب لن يلحق بالمعسكر.

ومن المقرر، أن يكشف نادي توتنهام الإنجليزي عن تفاصيل إصابة اللاعب وفترة غيابه عن الملاعب بشكل رسمي في بيان صباح غدًا الاثنين، بعد خضوعه للكشف الطبي والأشعة على الكاحل الأيمن.

شاهد أيضا:

بعد إصابة هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى