فن و مشاهير

“أنا لست بفقيه”.. محمد هنيدي يرفض التعليق على هذا السؤال

كشف الفنان محمد هنيدي موقفه من تحريم بعض الناس لمهنة الفن بالإضافة إلى رأيه في اعتزال الفنانة حلا شيحا للفن وعودتها له من جديد، وذلك خلال لقائه ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم.

محمد هنيدي يكشف موقفه من تحريم الفن

وخلال لقاءه قال هنيدي عن تحريم الفن :”لست بفقيه لكي أقوم بتحريم الفن ولا اعلق على تصرفات أي فنان أو فنانة بعد اعتزلهم”.

كما أوضح رأيه من عودة الفنانة حلال شيحا للفن فقال :”مليش علاقة ولا رأي في الفنانة اللي تعتزل وبعدين تحرم الفن ثم تعود إليه مرة أخرى، انا مالي بيها واحتفظ باَرائي لنفسي وكل واحد حر في حياته، وأي حد بيمثل يشرفني اشتغل معاه”.

كذلك تطرق بالحديث في الحلقة ذاتها عن سبب تخوفه من نجاح أفلامه فقال :”محتاج إني طول الوقت افضل اشتغل واجتهد عشان احافظ على الفيلم اللي بعده والفيلم لما بينجح بيبقى هم عشان بفضل افكر إني اعمل فيلم أحلى”.

وواصل حديثه :” بخاف قبل نزول أي فيلم والجمهور مرعب ويخوف مهما كان بيحبك، ومفيش حد بيفضل ناجح طول الوقت وبيبقى خبطات كتير”.

وأضاف هنيدي :”أنا بحب الغنا وتجربة الأغاني في الأفلام نجحت لكن محستش إني ممكن انفصل عن الفيلم أو المسلسل وأعمل ألبوم لوحدي”

كما انهى حديثه مازحاً :” اتعرض عليا بعد فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية أغني في بنها وواحد كلمني عشان أغني في فرح بنته وقعدت ساعه اقنعه إني بغني في الأفلام بس”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى