اخر الاخبارعاجل

أنصار الله تكذب دفن جثمان علي عبد الله صالح وتكشف ملفات جديدة.. تعرف على التفاصيل

كذبت جماعة أنصار الله ما تداوله وسائل الإعلام من أنه تم دفن جثمان علي عبد الله صالح الرئيس اليمني مساء أمس وسط حضور 5 من عائلته فقط ومنعهم من اصطحاب الهواتف المحمولة.

ومن جانبه، أكد عبد القدوس الشهاري، نائب رئيس الدائرة الإعلامية لـ”أنصار الله”، أن جثمان الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح مازال في الثلاجة ولم يتحدد بعد موعد دفنه، والنيابة هي التي ستقرر ذلك بعد انتهاء التحقيقات.

موقع يمني : أنصار الله دفنت جثمان علي عبد الله صالح ليلًا بحضور 5 أشخاص من عائلته

وقال الشهاري، في اتصال هاتفي مع وكالة “سبوتنيك” الروسية :”إن هناك مطالبات من منظمات حقوقية وإعلامية وصحفية بتسليم الجثمان، لكن الوضع لم يستقر على تسليم الجثمان لأن هناك ملف سيفتح قريباً بمكتب النائب العام وسيتم تحديد مصير جثمان الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح”.

وحول ما تم نشره في عدد من وسائل الإعلام حول قيام جماعة “أنصار الله” بدفن جثمان صالح ليلاً في الصحراء ودون حضور مشيعيين، قال الشهاري، إنها أخبار كاذبة وأن الجثمان مازال في الثلاجة وبعد التحقيقات، النيابة هي من سيقرر مصيره.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى