آخر الأخبار

رمضان صبحي يختطف نجلي حسام غالي في لندن.. صور

داعب لاعب منتخب مصر وستوك سيتي الإنجليزي، رمضان صبحي قائد النادي الأهلي حسام غالي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، ليثنيه عن قرار اعتزاله لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

ونشر رمضان صبحي، صورة له رفقة نجلي حسام غالي “سليم ومحمود” وعلق عليها فقال : ” ترجع يا كابيتانو عن قرار اعتزالك ارجعلك عيالك “، في محاولة كوميدية منه لتراجع حسام غالي عن قرار اعتزاله لكرة القدم نهائيًا.

ويذكر أن قائد النادي الأهلي حسام غالي يتمسك بقرار اعتزاله لكرة القدم نهائيًا بعد انتهاء الموسم الجاري ومشاركة منتخب مصر في مونديال كأس العالم في روسيا 2018، كما رفض كافة الجهود التي عرضها عليه الجهاز الفني لتأجيل قرار الاعتزال للموسم المقبل.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري قد أكد في مناسبة سابقة عن رغبته في استمرار حسام غالي داخل الملاعب المصرية، وطالبه بتأجيل الاعتزال لمدة موسم واحد فقط على أقل تقدير، إلا أن اللاعب الذي عاد للقلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي الماضي يُفضّل الاعتزال.

وقضى حسام غالي فترة بسيطة في الدوري السعودي في النصف الأول من الموسم الجاري فقط مع النصر السعودي، قبل أن يفسخ اللاعب عقده مع الفريق بشكل ودي ويعود للنادي الأهلي مرة أخرى.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى