آخر الأخبار

8 مشاهد في عزاء والد صابرين.. “انهيار ريم البارودي وظهور زيزي مصطفى بالعكاز وموقف محرج لرامي صبري”

استقبلت الفنانة صابرين ، عزاء والدها ، أمس الاثنين ، في دار المناسبات بمسجد عمر مكرم فى ميدان التحرير ، وذلك بسرادق النساء ، فيما تلقى العزاء بسراق الرجال أشقاؤها وزوجها.

وكان قد توفى والد صابرين ، الحاج ياسين عبد الله يوم الجمعة الماضي بعد صراع مع المرض وتدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة إلى أن واقته المنية ، وشيعت جنازته بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد.

ومن جانبهم، حرص عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام على تقديم واجب العزاء للفنانة صابرين في وفاة والدها ، وكان من أبرز الحضور ، الفنانة فيفي عبده والفنانه شهيرة والفنانة سهير رمزي ، والفنانة ريم البارودي ، والفنانة رجاء حسين ، والفنانة سلمى غريب ، والفنانة إيمي سمير غانم ، والفنانة هالة صدقي ، والفنانة ماجدة زكي ، والفنانة ألفت إمام ، والفنان كمال أبو رية ، والفنان شريغ منير ، والإعلامية دعاء عامر ، والإعلامية بوسي شلبي ، والإعلامي عمرو الليثي ، والمخرج عمر عبد العزيز.

وخلال التقرير التالي نرصد لكم أبرز المشاهد في عزاء والد الفنانة صابرين ::

بكاء وانهيار صابرين

انهارت الفنانة صابرين في عزاء والدها ، حيث كانت في استقبال المعزين بسرادق السيدات فيما تلقى العزاء بسراق الرجال أشقاؤها وزوجها.

شريف منير ورجاء حسين أول الحضور

كان الفنان شريف منير والفنانة رجاء حسين من أول الفنانين الذين تواجدوا في سرادق عزاي والد الفنانة صابرين.

وزيرة الثقافة تقدم واجب العزاء

حرصت وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم على تقديم واجب العزاء في والد الفنانة صابرين الحاج ياسين عبدالله.

سهير رمزي وبكاء صابرين


فور وصول الفنانة سهير رمزي، لتقديم واجب العزاء في والد صابرين، انهارت الأخيرة في البكاء مما جعل سهير رمزي تقوم بمواساتها، ولكنها لم تتمالك نفسها أثناء تلقي العزاء.

ظهور زيزي مصطفى بالعكاز

حرصت الفنانة زيزي مصطفى، على تقديم واجب العزاء، في والد الفنانة صابرين، وظهرت “زيزي” وهي تتوكأ على عكاز، وقد بدا عليها الإجهاد، وتوجهت لمواساة صابرين.

ظهور الفنانة المعتزلة شهيرة

كما حضرت الفنانة المعتزلة شهيرة لتقديم واجب العزاء في والد صديقتها صابرين.

سيارة رامي صبري تعرضه لموقف محرج

حرص المطرب رامي صبري على تقديم واجب العزاء في والد الفنانة صابرين، وعندما وصل رامي إلى العزاء تعثر في إغلاق أبواب سيارته؛ ليلقي بالمفاتيح إلى السايس، ويتجه مسرعًا إلى ساحة العزاء، قبل التفاف الجمهور حوله.

انهيار ريم البارودي

دخلت الفنانة الشابة ريم البارودي في نوبة بكاء شديدة، فور وصولها لعزاء والد الفنانة صابرين الحاج ياسين عبدالله، ولكن كان يواسيها مصمم الأزياء هاني البحيري.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى