اخر الاخبارعاجل

الشاب المصري يروي القصة الكاملة لاعتداء الكويتي عليه بعد خروجه من العناية .. بالفيديو

الشاب المصري وحيد محمود الرفاعي خرج اليوم الأربعاء من العناية المركزة ليروي تفاصيل القصة الكاملة لواقعة الاعتداء عليه بالضرب من قبل مواطن كويتي ، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له وهو يروي قصته.

وقال الشاب المصري أنه بخير وخرج اليوم من العناية المشددة، وأن تلك الحادثة وقعت أثناء أداء عملة داخل إحدى المتاجر بالكويت حيث دخل عليه مواطن كويتي مطالبًا إياه بالخروج معه لاصلاح “سلك” مؤكدًا انه رفض لأنه كان بمفرده ولم يستطع ترك المحل والخروج.

وتابع الرفاعي تصريحاته قائلًا إنه عند الحديث مع المواطن الكويتي لاحظ أنه غير طبيعي ويبدو عليه آثار تناول المخدرات، ومن ثم بدأ بضربة على الفور بالعديد من الأشياء الثقيلة منها بطارية ثم فقد الوعي ولم يشعر بشئ.

ومن جانبها، أكدت القنصلية المصرية في الكويت، أن السلطان الأمنية في الكويت، قامت بإلقاء القبض على الشخص الذي قام بالاعتداء على المواطن المصري، موضحة أنه تم تسجيل قضية ضده أمام السلطات الامنية، مؤكدة أنها ستتّبع التحقيقات مع السلطات هناك.

وأشارت القنصلية المصرية أيضًا، أن محقق من السلطات الأمنية الكويتية، سيقوم بالانتقال إلى مستشفى الصباح، المتواجد داخلها المواطن المصري، تمهيدًا للوقوف على حالة المواطن المصري واستكمال التحقيقات معه والاستماع لأقواله.

وأوضحت القنصلية، أن المواطن المصري خرج صباح اليوم الأربعاء من غرفة العناية المركزة، في مستشفى الصباح، مؤكدة أن حالته الصحية باتت مستقرة ويتلقى العلاج حاليًا، وأكدت أيضًا، أنه هناك فريق آخر في مخفر الشويخ للتحقيق مع الجاني.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى