آخر الأخبارأخبار الحوادث

التفاصيل الكاملة لتوقف حركة قطارات مترو الأنفاق في الخط الأول حلوان – المرج

أعلن المهندس علي فضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، أن السبب الحقيقي وراء توقف حركة القطارات في الخط الأول بمترو الأنفاق “حلوان – المرج”، بداية من السيدة زينب وحتى محطة “الدمرداش”، يأتي بسبب انقطاع الشبكة الكهربائية المعلقة بتلك المحطات وتحديدًا المعلقة في محطة “الشهداء”، ما أدى لإرباك حركة القطارات.

وأكد المهندس علي فضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق اليوم السبت، أنه تم تحويل مسار القطارات من محطة الدمرداش القادم من المرج لتعود مرة أخرى، فيما تم تحويل مسار القطارات من محطة السيدة زينب القادم من حلوان لمكانه الطبيعي في المحطة.

وأوضح رئيس شركة مترو الأنفاق، المهندس علي فضالي، أنه يُجرى حاليًا تشغيل حركة المترو من الدمرداش وحتى السيدة زينب بطول المحطات النفقية على سكة مفردة للاتجاهين لحين إصلاح قطع الشبكة الكهربائية المعلقة هناك، حيث تقوم فرق الصيانة بالخطوط الهوائية حاليًا بإصلاح انقطاع الشبكة الكهربائية.

جدير بالذكر، أن مترو الأنفاق تعرض الأربعاء الماضي لانقلاب عربتين من أحد القطارات في محطة المرج في واقعة غريبة لأول مرة تشهدها خطوط مترو الأنفاق، قبل أن يتعطل اليوم السبت بسبب انقطاع الكهرباء المعلقة بين محطتي السيدة زينب والدمرداش.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى