فن و مشاهير

الموسيقيين تكشف مفاجأة بشأن مرض مصطفى كامل

كشف الدكتور عاطف إمام، وكيل نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل الحالة الصحية للفنان مصطفى كامل، بعد إعلان تعرضه لوعكة صحية ألزمته الفراش دون الكشف عن السبب.

وقال عاطف إمام، في تصريحات صحفية، إن الفنان مصطفى كامل تعرض لنزلة برد شديدة بجانب إرهاق في قدمه كان يعاني منه منذ فترة، مشيرًا إلى أنه يتابع شوؤن النقابة 24 ساعة رغم تعبه.

وعلى جانب آخر، أعلن مصطفى كامل، تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث كتب في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الإخوة والأحباب والزملاء.. شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا.. الحمدلله رب العالمين اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعًا.

وفي سياق مختلف، قدم مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، مؤخرًا تقريرًا ماليا مفصلًا عن نفقات وميزانية تجديد مقر النقابة ومعاشات وتأمينات الأعضاء منذ تولي منصبه حتى الآن.

وظهر مصطفى كامل في بث مباشر، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، تحدث من خلاله عن إيرادات النقابة منذ تولي منصبه، قائلًا: ليس هناك من نال ثقة كل الناس، ولا يوجد شعب جمع على دين أو نبي، ولكن في الحياة كلنا نسعى ونقول يا رب أكرمني، ودعائي دائمًا رب احفظني على ما فعلته في النقابة العامة، وما فعلته لصالح الموسيقيين في صحتي وأولادي وأجزني عليه، فإن كان خيرًا يبقى خيرًا، وإن كان شرًا يبقى شرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى