أخبار الرياضة

«صلاح يقود الريدز».. تشكيل ليفربول المتوقع للقاء نابولي بدوري الأبطال

تواجد لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول في التشكيل المتوقع لفريقه الذي سيواجه نظيره فريق نابولي الإيطالي غدا ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا وفقًا ما نشرته صحيفة الجارديان البريطانية.

وجاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة كالتالي: “أليسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد – روبرتسون – فينالدوم – ميلنر – شاكيري – صلاح – ماني – فيرمينو”.
روبرتو فيرمينو

يلتقى فريق ليفربول نظيره فريق نابولي الإيطالي، في تمام العاشرة غدٍ الثلاثاء، على ملعب “الأنفيلد” معقل “الريدز”، ضمن الجولة الختامية من مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة “الجارديان”، أن اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح سيتواجد فى تشكيل “الريدز” الأساسى في هذه المباراة، كما سيعود اللاعب الدولي السنغالي القوام الأساسي

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، اللقاء بطريقة 4 / 3 / 3، وتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: روبنسون، وفان دايك، وماتيب وأرنولد.

الوسط : ميلنر وفينالدوم وشاكيرى.

الهجوم: محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وسجل صلاح الهاتريك الأول له هذا الموسم خلال الفوز على بورنموث ضمن إطار الجولة الـ16 من الدورى الإنجليزى، ليتربع الريدز على قمة جدول المسابقة مستغلا تعثر مانشستر سيتى أم تشيلسي.

ويحتاج ليفربول الفوز أمام نابولي بهدف نظيف أو بفارق هدفين لضمان الصعود الي دور الـ 16 من الشامبيونزليج، دون النظر إلى نتيجة باريس سان جيرمان مع مضيفه النجم الأحمر.

ويتصدر نابولي المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه باريس سان جيرمان برصيد 8 نقاط، فيما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويقبع سرفينا زفيزدا فى المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وسيتم نقل المباراة، عبر قناة بي إن سبورتس HD1، وسيتولى التعليق عليها، المعلق المصري أحمد الطيب.

ويشهد اليوم 8 مواجهات قوية ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا من الأولى وحتى الرابعة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى