اخر الاخبارعاجل

داعش يتبنى تفجير مفوضية الانتخابات الليبية وهذه حصيلة الوفيات.. فيديو

نشرت قناة 218 الليبية، مقطع فيديو يوضح التفجير الذي وقع داخل مقر مفوضية الانتخابات الليبية، والموجودة في العاصمة الليبية طرابلس، وأكدت القناة أن عنصران ينتميان لتنظيم الدولة الإرهابي داعش فجرا نفسيهما داخل مقر المفوضية.

ومن جانبها، أعلنت غرفة العمليات المركزية بوزارة الصحة، في بيان لها منذ قليل، أن عدد الوفيات وصل إلى 12 شخصًا حتى اللحظة، فيما أصيب 7 أشخاص فقط من بينهم امرأة حالتها مستقرة حاليًا بعدما وصلت مستشفى “شارع الزاوية”.

ووفقًا لبيان وزارة الصحة في حكومة الوفاق بطرابلس، فقد أكدت أن حصيلة الجرحى وصلت إلى 7 أشخاص، منهم امرأة، ورجل في حالة إغماء فقط موجودين في مستشفيات شارع الزاوية وأبو سليم بطرابلس، و4 جرحى أخرين موجودين في مصحة الفردوس وجريح في مصحة المختار بطرابلس.

شاهد أيضا: اشعل النيران في زوجته وصديقه داخل شقته.. تفاصيل مرعبة في واقعة حريق شقة الإسكندرية

وعلى الجانب الأخر، تبنى تنظيم الدولة الإرهابي “داعش” التفجير الاخير، كما وأكد عضو مفوضية الانتخابات الليبية، عبد الحكيم بلخير، أن عنصران من داعش كانا يرتديان أحزمة ناسفة وفجرا نفسيهما داخل مقر المفوضية العليا للانتخابات.

وكانت الساعات الأخيرة، تشهد تحذيرات في الإعلام الليبي، بعد قيام عدد من المسلحين بشن هجوم مسلح على مبنى مقر الأمم المتحدة في العاصمة الليبية طرابلس.

شاهد ايضا: اللقطات الأولى لحريق مصنع كوم أمبو الهائل والدولة تدفع بطائرة لإخماده.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى