اخر الاخبارعاجل

رئيس إدارة شركة مترو الأنفاق يكشف سبب العطل المفاجئ بالخط الثاني

الفوضى تجتاح شوارع وسط البلد بسبب عطل مترو الأنفاق ، منذ عصر اليوم الثلاثاء، وحتى الآن،ومن جانبها، أعلن رئيس إدارة شركة مترو الأنفاق يكشف سبب العطل المفاجئ بالخط الثاني للمترو، وتوقف حركة القطارات، ننتيجة خطأ فني بإحدى الدوائر الكهربائية المشغلة لمحطة جامعة القاهرة.

كما أكد رئيس مجلس إدارة شركة المترو، المهندس علي فضالي، أن غرفة التحكم الذاتي أخطرت إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق، بتوقف حركة القطارات بمحطة مترو الجامعة بسبب عطل كهربائي.

كما أن الحركة متوقفة منذ تمام الرابعة والنصف عصرًا وحتى الآن، وجارٍ العمل على إصلاح العطل الكهربائي في الوقت الحالي، كما أن الفنيين المتواجدين في محطات المترو، توجهوا إلى محطة مترو جامعة القاهرة لإصلاح العطل الفني، وعودة حركة القطارات مرة أخرى.

فيما وتكدس المواطنون في ميدان التحرير ووسط القاهرة، بسبب تعطل حركة القطارات داخل مترو الأنفاق بالخط الثاني “شبرا جيزة”، بين محطتي جامعة القاهرة وأنور السادات بسبب العطل الكهربائي المفاجئ.

وكان المواطنون والطلاب بجامعة القاهرة، تفاجؤوا بتوقف حركة المترو بشكل مفاجئ في تمام الرابعة والنصف عصرًا، ما أدى لشعوب المواطنين بالهلع والخوف داخل العربات، الأمر الذي استدعى خروجهم من داخل العربة بسبب تعطل الدوائر الكهربائية عن محطات جامعة القاهرة، البحوث، الدقي، الأوبرا، وأخيرًا أنور السادات”.

ما أثر بدوره على خروج المواطنين إلى الشوارع قاصدين منازلهم من خلال المواصلات الخارجية، بدلًا من الاعتماد على المترو، خاصة وأنه تعطل في ساعات التكدس بخروج الطلاب من الجامعة والمواطنين من أشغالهم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى