عاجل

رواد مواقع التواصل يكشفون الأشياء التي كانت بحوزة علي عبد الله صالح عقب مقتله .. صور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للأشياء التي كانت بحوزة علي عبد الله صالح الرئيس اليمني السابق عقب قتله على أيدي جماعة “أنصار الله” المعروفه بالحوثيين.

وتداول ناشطون صورة لبطاقة صالح الشخصية وبطاقة عضوية حزب المؤتمر الشعبي الذي يترأسه.

اشياء علي عبد الله صالح
اشياء علي عبد الله صالح

بالإضافة إلى ذلك ، نشروا صورا للأشخاص الذين ظهروا في الفيديو الذي انتشر أمس كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي لجثة علي عبد الله صالح بعد مقتله مباشرة.

قاتلي علي عبد الله صالح
قاتلي علي عبد الله صالح

ومن جانبها، وضعت جماعة أنصار الله شروط لتسليم جثة علي عبد الله صالح الرئيس اليمني السابق المغتال لأسرته، حيث رفضت تسليم الجثمان إلا بعد الموافقة على الشروط.

ومن جانبها، نقلت بوابة الأخبار السعودية عن مصادر مقربة من صالح، في العاصمة اليمنية صنعاء عن مصادر، قولها إن الحوثيين اشترطوا على أسرة صالح عدم إقامة أي مراسم لتشييع جثمانه، أو إقامة أي عزاء عام له، مقابل تسليم الجثمان.

وفضلت المصادر عدم ذكر هويتها بسبب الوضع الحالي، مشيرة إلى أن أسرة صالح رفضت هذه الشروط، ولم تتسلم جثته حتى اللحظة، فيما لا تزال هناك عمليات وساطة قبلية جارية لاحتواء الموقف.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى