آخر الأخبار

نوال الزغبي تطلق برومو كليبها الجديد.. فيديو

طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” البرومو الدعائي لاحدث كليبتها والتي بعنوان “لا تلعب معايا” المقرر طرحها قريبا لينال من بعدها آلاف الاعجابات والتعليقات، من قبل الجمهور الذي ينظر الاغنية الفيديو كليب.

الاغنية من كلمات الشاعر خالد المريخي، ألحان الموسيقار الدكتور طلال وتوزيع المايسترو حسام كامل،وقد صوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب في العاصمة بيروت بإدارة المخرج وليد ناصيف.

نوال الزغبي مغنية لبنانية ولدت عام 1971 وترعرعت في منطقة جل الديب “شرق بيروت” وهي الإبنة لكبرى من أسرة تتكون من خمسة أبناء.

اكتشفت حبها للغناء والفن منذ طفولتها وهي دون الثامنة، واللافت أنه خلال طفولتها كانت تقف أمام المرآة في غرفتها لتغنّي أشهر أغاني الفنانة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية.

حينما بلغت السابعة عشرة من عمرها في عام 1988 شاركت في برنامج “ستديو الفن ” وغنت أمام الآلاف من المشاهدين وهى لازالت طالبة بالمدرسة وقدمت بعض أغاني وردة الجزائرية وكان في مقدمتها أغنية “طب وأنا مالي”.

بعد ذلك، صقلث نوال الزغبي موهبتها بالدراسة الموسيقية المكثفة وبالفعل بدأت في احتراف الغناء فعلياً عام 1991 ووقف إلى جانبها إيلى ديب الذي تسلّم ادارة أعمالها وقدّم لها دعماً كبيراً.

تزوجت نوال من إيلي ديب عام 1990 وطرحت أول ألبوم عام 1992 بعنوان “وحياتي عندك”  تلاه ألبوم “عايزة الرد ” عام 1994 وألبوم “بلاقيه في زماني” عام 1995

وفي عام 1997 طرحت ألبوم “حبيت يا ليل”  الذي يعتبر من أجمل ألبوماتها كما حصلت  نوال الزغبي  على “جائزة الليونز” كأفضل مطربة في لبنان والأردن، في عام 1998 رزقت نوال الزغبي بطفلتها “تيا”  كما أطلقت ألبوم “مندم عليك” ،وألحقته بألبوم “مالوم ” وحصدت “جائزة المطربة العربية الأولى” عام 1999

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى