آخر الأخبار

وكيل أحمد فتحي يفجر مفاجأة قوية حول بيان تركي آل الشيخ.. صورة

كشف ممدوح عيد وكيل أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة ما ذكره تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، بشأن أزمة تجديد اللاعب مع القلعة الحمراء، وذلك في البيان الذي أصدره المسئول السعودي حولحول اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للمارد الأحمر.

وكانت أخبار الثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد قد شغلت الرأي العام الرياضي المصري خلال الأشهر الماضية بعد رفضهما تجديد عقديهما مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم، حتى اللحظات الأخيرة، وارتباط اسمهما بالانتقال لنادي الزمالك فيما عرف بـ “صفقة القرن”، وهو ما حدث بالفعل من جانب عبدالله السعيد قبل ان يتدخل تركي آل الشيخ وينجح في تجديد تعاقده الثنائي مع المارد الأحمر.

وقال عيد عبر صفحته الشخصية على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “للأسف…كل اللوم علي إدارة النادي الأهلي…كل ما قاله تركي آلِ الشيخ هو الحقيقة…هو كان مستعد يعمل اي حاجة يقدر عليها للنادي الأهلي و لم يتدخل في رغبات الادارة باي طريقة وأنا شاهد علي كثير من الأمور”.

وكان تركي آل الشيخ قد قال خلال البيان أن في الفقرة الخاصة بأحمد فتحي: “الخطيب قال لي أرجوك تدخل وأن يتم دعم مادي منك لهم ويكون ذلك من خلال إعلان دعائي لبطولتك في مصر للبلاستيشن، فوافقت فورًا وقلت سأفعل ذلك لأجلك ولأجل الأهلي وجماهيره وبعد أن غادر طلبت أحمد فتحي والسعيد عندي في منزلي وجاء فتحي وتم إنهاء الأمر في لحظتها ودعمته ماديًا ولم أستطع الوصول للسعيد”.

وتابع: “قل لي أحمد فتحي نحن لاعببن محترفين والخطيب طلب منا التوقيع على بياض وهذا آخر عقد في حياتي الاحترافية ومن حقي تأمين مستقبلي فقلت له لماذا لم تتواصل معي؟ قال إنهم رفضوا أن نتواصل معك وحذرونا من ذلك وقالوا سنمنعكم من الاحتراف في السعودية والإمارات، فسكت ولم أعلق”.

شاهد أيضًا..

أزمة قوية تضرب ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بساعات.. والنادي يصدر بيانًا رسميًا

نادر شوقي يرد على تصريحات تركي آل الشيح حول حسام غالي

أول رد فعل من الأهلي على بيان تركي آل الشيخ

يواكيم لوف عن محمد صلاح: « ليس فقط مهاجمًا قويا بل لاعبا عظيمًا»

عمر أديب عن بيان تركي آل الشيخ: «كلامه صح.. ومخدش غير النكران»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى