عاجل

سام الغباري يكشف الرسالة الأخيرة للرئيس اليمني الراحل بخط يده..صورة

كشف الصحفي اليمني سام الغباري الصحفي  المقرب من الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح الرسالة الأخيرة التي وجهها إلى أبنائه وشعبه قبل وفاته وذلك من خلال نشره نسخة من رسالته المكتوبه بخط يده عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”.

وأوضح سام للشعب بان الرئيس الراحل تحدث خلالها عن خيانات الذين وثق بهم من الهاشميين :”هذه الرسالة الاخيرة للرئيس السابق المغدور به الشهيد علي عبدالله صالح لكل ابناء الشعب اليمني ، انه يتحدث عن خيانات الذين وثق بهم من الهاشميين المستترين الذين تماهوا داخل المؤتمر الشعبي العام وفي كل مؤسسات الدولة نفذوا وصيته ولتكن دماءه تطهيرًا له وتطهيرًا لليمن من ميليشيا”.

رسالة علي عبد الله لشعبه
رسالة علي عبد الله لشعبه

ويقول مطلع الرسالة المنسوبة إلى صالح، والتي يبدو أنها كتبت على عجل:”إن وجدتم هذه الورقة، فأعلموا أن الوطن غال، ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه”.

وأوصى صاحب الرسالة أولاده وشعبه بعدم الاستسلام، وعدم التفريط في اليمن الجمهوري، مضيفا في نبرة تعكس الكثير مما قاساه الرجل “في هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة الذين باعوا اليمن بثمن بخس”.

وتختتم الرسالة بتوجيه التحية إلى “الشعب اليمني العظيم”، وبعبارة تشير إلى أن صالح، إذا صحت نسبة الرسالة إليه،  كان يحس باقتراب الأجل:”نلتقي في الفردوس الأعلى”.

ويذكر انه تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ ايام صور لجثة الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله وقد أعلنت حركة أنصار الله الحوثية عن مقتله بعد احتدام الاشتباكات بين الحوثيين والقوات الموالية له في العاصمة صنعاء.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى