آخر الأخبار

اتحاد الكرة يحذر الأهلي قبل مشاركة الصفقات الجديدة

وجه الاتحاد المصري المصري لكرة القدم تحذيرًا للمسئولين عن قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مشاركة الصفقات الجديدة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد أبرم 6 صفقات خلال الانتقالات الشتوية الماضية، حيث ضم على لطفي حارس مرمى إنبي ومحمد شريف من وادي دجلة ومحمود الجزار من كهرباء الإسماعيلية وخالد كارلوس من بتروجيت ومحمد فخري من غزل المحلة وصلاح محسن من إنبي.

وتلقى الأهلي فاكسًا رسميًا من اتحاد الكرة يخطره فيه بعدد الإنذارات التي حصل عليها اللاعبون الجدد المنضمون للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، حتى يتسنى للمارد الأحمر رصيد كل لاعب من الإنذارات قبل مشاركة رسميًا مع الفريق، وتجنبًا لتوقيع عقوبات تصل لخصم نقاط من رصيده حال الدفع بلاعب يكون قد تعدى عدد البطاقات المسموح بها.

وتشير كل التوقعات إلى اقتراب الوافد الجديد صلاح محسن من المشاركة مع الأهلي خلال مواجهة المقاولون، المقرر لها السابعة من مساء اليوم على ملعب بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري.

شاهد أيضًا..

تقرير.. زيدان يخطط للإطاحة بـ «إيسكو» وبايرن ميونخ يترقب

محمد صلاح يتحدث عن انتقاله لريال مدريد لأول مرة.. شاهد

مدرب الأهلي يقترب من خلافة هيكتور كوبر في تدريب الفراعنة

BBC تتغزل في محمد صلاح بـ«لن يستطيع أحد خطف مكانته في قلوب الجماهير»

الاتحاد الإفريقي يهدد الزمالك بغرامة قاسية والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى