فن و مشاهير

تطورات الحالة الصحية للفنان ايمان البحر درويش

كشف الإعلامي محمد الباز مفاجأة عن صورة الفنان إيمان البحر درويش التي نشرته ابنته، وتسببت في حالة من الجدل الكبير.

وقال «الباز» خلال بث مباشر لبرنامجه «البساط أحمدي» عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن الصورة قديمة التقطت منذ أكثر من سنة، عندما كان إيمان البحر درويش مصابا بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن هذه المعلومة كشفها له صديق مقرب من الفنان.

وكشف أن إيمان البحر درويش غاضب من نشر ابنته لصورته وهو مريض، لافتًا إلى أن هذه المعلومة كشفها له نفس الصديق المقرب من الفنان.

وأشار «الباز» أن ابنة إيمان البحر درويش نشرت الصورة في هذا التوقيت، رغم أن آخر ظهور علني للفنان كان قبل سنتين، وذلك لأنها تلوم على والدها ما حدث لشقيقها وتورطه في قضية قتل طفل بالخطأ، والذي صدر الحكم فيها اليوم بسجنه 3 سنوات.

وقالت «أمنية» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المعروض على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الثلاثاء، إن والدها مريض منذ نحو سنتين، بسبب أزمة حدثت له.

وأشارت إلى الفنان إيمان البحر درويش ليس في المستشفى حاليًا، متابعة: «أنا كل اللي طالباه دلوقتي الدعاء لوالدي».

وأوضحت: «محدش تواصل مع أبويا نهائي منذ فترة مش فاكرة قد إيه. وأنا مردتش على حد من إمبارح خالص ومعملتش أي اتصال مع أي حد، بس فعلا في ناس حاولوا يتواصلوا معايا كتير جدًا».

ولفتت«أمنية» إلى أن هناك أحد الأشخاص أجرى مداخلة هاتفية في البرنامج، ويدعى أحمد مهران، وقال إنه الممثل القانوني لوالدها، ولكن هذا الأمر غير صحيح، لأن والدها ألغى الوكالة منذ فترة كبيرة جدًا.

أكد أحمد مهران، محامي الفنان إيمان البحر درويش، أن موكله مر بأزمات كبيرة خلال الأعوام السابقة، والصورة المنتشرة ليست حديثة، وكانت منذ سنتين  خاصة بعد إصابته بكورونا، وحالته الصحية الأن جيدة.

وقال أحمد مهران، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أن “فيه ناس كتير بتحاول تختلق أحداث وأقاويل كثيرة وأكاذيب وخلق قصص من الخيال عن حالة الفنان إيمان البحر درويش”.

وتابع محامي الفنان إيمان البحر درويش، أنه تواصلت مع الفنان ايمان البحر درويش منذ أسبوعين وكان يخضع للعلاج الطبيعي، مؤكدا أن الصورة المنتشرة حاليا لا أعلم مصدرها فقد يكون احتراق لحسابه أو ابنته.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى