فن و مشاهير

بعد 18 عاما.. لن تصدق كيف أصبح نجوم مسلسل أماكن في القلب

شاركت الفنانة علا غانم، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جديد لها من أحدث جلسة تصوير لها.

وبدت علا غانم بإطلالة شبابية جذابة، مرتدية فستانا مجسما يليق بجمالها الساحر، باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلا على كتفيها، واعتمدت مكياجا يليق بملامحها الجذابة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال علا غانم فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة “مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم ”أولاد حريم كريم” عمرو عبد الجليل وبشري، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

كشفت الفنانة تيسير فهمي أسباب غيابها الفترة الماضية عن الساحة الفنية، مؤكدةً أنها ليست المرة الأولى التي تغيب فيها عن الساحة، وأن هذا الوضع لا يُقلقها.

وقالت تيسير في تصريحات صحافية: “اعتدت على هذا الغياب وإن لم يكن في إحدى المرات بإرادتي، ولكن في المرة الأولى كنت قد اتخذت قرار التوقف لمدة عامين بعد نجاحي الكبير في منطقة الخليج، فحين كنت أذهب إلى أي بلد عربي أشعر وكأنني فاتن حمامة، بينما حين أعود إلى مطار القاهرة أجد أن لا أحد يعرفني، ومن هنا جاء قرار التوقف لعامين، فقد كنت أريد أن أحظى بهذه الشهرة في بلدي”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى