عاجل

بعد تعليقها على حادث مسجد الروضة.. تعرف على عقوبة المذيعة رشا مجدي

بعد تعليقها المهين على حادث مسجد الروضة الإرهابي ، أصدر رجل الاعمال المصري، محمد أبو العنين، مالك قنوات “صدى البلد”، عقوبة المذيعة رشا مجدي حيث قرر بوقف المذيعة رشا مجدي عن العمل وإحالتها للتحقيق، وذلك عقب ما تفوهت به عقب حادث مسجد الروضة الإرهابي بالعريش.

وكانت مجموعة إرهابية، تابعة لتنظيم الدولة الإرهابي، داعش، قامت باستهداف المصليين وقت صلاة الجمعة، في مسجد الروضة ببئر العبد بالعريش، شمال سيناء، وفتحت النار عليهم ما أدى لاستشهاد أكثر من 309 شهيدًا، بينهم 27 طفلًا.

ومن جانبه، أكد محمد أبو العنين، في بيان له، أن الشعب المصري جميعه يقف صفًا واحدًا خلف قواتنا المسلحة الباسلة، وقوات الشرطة الأبطال، وأننا إن شاء الله سننتصر في معركتنا ضد هؤلاء الجبناء.

في حين، أشارت إلهام أبو الفتح، رئيس شبكة قنوات “صدى البلد”، بأن رشا مجدي ستمثل للتحقيق، بناءًا على قرار محمد أبو العنين، وأكدت، أن الجميع أساء فهم ما قالته المذيعة، ومن الممكن أن يكون التعبير قد خانها، مؤكدة أنها لا تعتقد أن المذيعة قامت بتعمد الإساءة.

والجدير بالذكر، أن الإعلامية رشا مجدي، كانت قد تعرضت للإيقاف أيضًا من قبل، في أحداث عام 2011، خاصة أثناء مسيرة الأقباط أمام ماسبيرو، فيما يُعرف إعلاميًا بأحداث ماسبيرو، والتي راح ضحيتها العديد من الأقباط كضحايا وشهداء، ووقتها تم تحويل الإعلامية إلى التحقيق.

حيث خرجت الإتهامات وقتها بأنها قامت بالتحريض ضد الأقباط الذين تواجدوا في المسيرة، وذلك أثناء تواجدها في نشرة الأخبار على الهواء مباشرة، ضمن نشرات قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى