آخر الأخبارمنوعات

بعد انتشارها.. هذه هي كيكي صاحبة أشهر رقصة في العالم

بعد انتشارها على نطاق موسع حول العالم، حيث باتت في صدارة قائمة “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي كافة في الوطن العربي ومصر وعالميًا، كما شارك في تحدي “كيكي” العديد من نجوم العالم والوطن العربي.

حيث أشارت تقارير عالمية، أن تحدي “كيكي” تم ابتداعه من أغنية In My Feeling للمطرب العالمي دراك، المولود في “تورونتو” بكندا قبل 32 سنة من الآن، وأصبحت الأغنية تحدي آخر للرقص الجنوني الأكثر شهرة في العالم الآن.

أما عن شخصية “كيكي”، فهو لقب لفتاة كندية مولودة منذ 30 عامًا من الآن تُدعى Keshia Chanté، لأم برتغالية وأب من دولة ترينداد وتوباكو في البحر الكاريبي، كما أنها مغنية وممثلة وكاتبة أغاني وتقيم حاليًا في “تورونتو” أيضًا.

كما وسبق لـ”كيكي” أن دعاها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما لإحياء حفلة أقاها في 18 ديسمبر من عام 2013 بالبيت الأبيض.

بينما تم الربط بينها وبين الرقصة لأن لقبها تم ذكره في الأغنية التي غناها “دراك” بعنوان In My Feeling، وبمتابعة سيرته الذاتية، اتضح أن صاحب الأغنية هو الحبيب الأول للمغنية وكاتبة الأغاني “كيكي” وتم تصميم هذه الأغنية تحديدًا لها، خاصة وأن واقعة انفصالهم قبل أعوام كانت بسبب ولعه الشديد بالعلاقة، حتى أن “كيكي” اكتشفت أن لديه ابن من علاقة غير شرعية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى