اخر الاخبارعاجل

هذا هو ما فعله مئات المسلمين أمام البيت الأبيض تنديدًا بقرار ترامب «صور»

قام مئات المسلمين أمام البيت الأبيض بالأمس بإقامة صلاة الجمعةمنددين بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس والاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل.

وذكرت قناو “سي بي سي اكسترا” إن المسلمين مدّوا السّجادات للصلاة تلبية لدعوة وجهتها منظمات اميركية مسلمة، احتجاجا على إعلان الرئيس دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل.

واعتمر قسم من المتظاهرين الكوفية الفلسطينية ولفّ منهم أعناقهم بالعلم الفلسطيني وآخرون حملوا لافتات تندد بالاستيطان الاسرائيلي في القدس الشرقية.

صلاة المسلمين من أمام البيت الأبيض
صلاة المسلمين من أمام البيت الأبيض

ومن جانبه، قال نهاد عوض المدير العام لمجلس العلاقات الاميركية-الاسلامية عن الرئيس الأمريكي :”لا يمتلك ذرة تراب من أرض القدس أو فلسطين، هو يمتلك أبراج ترامب وبإمكانه أن يعطيها للإسرائيليين، مضيفاً “هو يعزز التطرف المسيحي الديني في الولايات المتحدة”.

صلاه المسلمين
صلاه المسلمين

ويذكر أن الدول العربية والإسلامية انتفضت بالأمس من أجل نصرة القدس والقرار الغاشم للرئيس الأمريكي كما طالبت كوريا الشمالية اليوم السبت بإدانة دولية ضد ترامب وقراره.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى