آخر الأخبار

البدري يصدر فرمانًا صارمًا على لاعبي الأهلي عقب مواجهة طنطا المخيبة للأمال

البدري يظهر العين الحمراء لاعبي الأهلي عقب مواجهة طنطا المخيبة للأمال

أصدر حسام البدري المدر الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء فرامانًا صارمًا على لاعبي الأهلي ، بعد التعادل أمام طنطا، مساء اليوم في الدوري.

وشهد ستاد غزل المحلة تعثر جديد للأهلي بخسارة نقطتين في صراع المنافسة على بطولة الدوري الممتاز بالتعادل بهدف لمثله أمام فرق طنطا، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

ورفض البدري منح لاعبي الفريق عقب المواجهة المخيبة للأمال، قرر مواصلة التدريبات لجميع اللاعبين للتجريبات في الساعة الثالثة عصر غدٍ، السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، على الرغم من حالة الإجهاد التي تضرب الفريق بتلاحم المباريات.

وارتفع رصيد الأهلي للنقطة 26 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري حتى الأن من 11 مباراة خلف الإسماعيلي المتصدر بـ 30 نقطة من 13 مباراة

وتنتظر الأهلي مواجهة نارية، مساء الأربعاء المقبل، عندما يواجه فريق سموحة السكندري في الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري، الذي خسر هو الأخر تحت قيادة طلعت يوسف المدير الفني الجديد للفريق السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فريق الأسيوطي سبورت، خلال الجولة المنقضية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى