أزاي فاتتهم.. خطأ غير متوقع في «برغم القانون» يثير حيرة الجمهور

مفاجآت كبيرة شهدتها أحداث مسلسل «برغم القانون»، الذي يُعرض على منصة «watch it» وقناة «ON»، بطولة الفنانة إيمان العاصي.

وفي الحلقة السادسة من مسلسل «برغم القانون» قالت ليلى- إيمان العاصي- اسم زوجها الحقيقي أكرم-محمد القس-، رغم أنه من المفترض في تتابع الأحداث أنها على دراية باسمه المزيف فقط أحمد، لأنه منتحل شخصية رجل متوفي منذ 15 عامًا يُدعى أحمد، وتزوجها على ذلك ولم تكن تعرف هويته الحقيقية.

أحداث الحلقة 6 من مسلسل «برغم القانون»

بدأت أحداث الحلقة 6 من مسلسل «برغم القانون»، بإخبار سوسن -جوري بكر- لـ ليلى أنها يجب أن تغادر منزل والدها وتذهب لمكان أخر، لكي لا ترسل لها النيابة استدعاءً للتحقيق في قضية التزوير المتورطة فيها نيابة عن زوجها المزور أكرم- محمد القس- ونصحتها بذلك بصفتها صاحبة مكتب المحاماة الذي تعمل فيه ليلى.

وذهبت ليلى إلى منزل شقيقتها فاتن-رحاب الجمل-، في حين أن أمين شرطة جاء لـ إستدعائها للتحقيق في منزل والدها لكن أخبره أنه لا يعرف مكانها، إذ ذهب والد ليلى وياسر زوج فاتن-وليد فواز- إلى خالد، الذي اتهم ليلى وزوجها أكرم بالتزوير وانتحال شخصية شقيقة المتوفى، وحاول ياسر إقناعه بالتنازل لأن ليلى بريئة لكن لم يوافق وتشاجرمعه .

كما ذهب ضابط شرطة لمنزل فاتن للقبض على ليلى، فأخبرهم ياسر أن ليلى مختبأه عندهم في المنزل، وتم القبض عليها وأُصيب والدها بجلطة ونُقل إلى المستشفى عندما شاهدها في عربة الشرطة، وعلم أكرم بما حدث وأمر المحامي الخاص به-إيهاب فهمي- بإيجاد حل لخروج ليلى من الحبس، فأخبره أنه سيفعل ذلك.

انتهت أحداث الحلقة 6 من مسلسل «برغم القانون»، بالكشف عن زوجة أكرم الأولى بريهان -فرح يوسف- وتوضح أنها شقيقة إياد-هاني عادل- شريك أكرم في الشركة ويوجد صراع بينهم، كما أن أكرم تزوجها قبل السفر لبورسعيد والزواج من ليلى لمدة 10 سنوات منتحلًا شخصية أحمد، كما أنه أنجب منها ولد وبنت وشقيقها إياد ارتكب خطأ في الماضي تسبب في اضطراره للهروب والذهاب لبورسعيد .

تفاصيل مسلسل «برغم القانون»

مسلسل «برغم القانون» يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

Exit mobile version