“أنا غلطانة”.. إلهام عبد البديع تكشف سر طلاقها من زوجها

حلت الفنانة إلهام عبد البديع، الساعات الماضية، ضيفة مع الإعلامية مروة صبرى ببرنامج “قعدت ستات”.

وخلال اللقاء، كشفت الفنانة إلهام عبد البديع عن تفاصيل طلاقها وعودتها إلى المنتج وليد سامي.

“أنا غلطانة”.. إلهام عبد البديع تكشف سر طلاقها من زوجها

وقالت إلهام عبد البديع: “فوجئت بإعلان وليد سامي انفصالنا من خلال بوست قام بحذفه لاحقا”.

وأضافت إلهام عبد البديع: “إحنا اتفقنا نعلن في وقت معين مع بعض، وشايفة إنه تصرف مش حلو منه، لكن هو حذف البوست بعد شوية، ويمكن حس إن الناس ممكن تتدخل والأمور تهدا، ويمكن كانت لحظة عصبية وغضب، وأنا زعلانة إن الناس كلها بتتكلم على حياتي الشخصية مش عن عمل فني، وزعلانة إن وليد استعجل وأعلن، والنهاردة طالعة أقول إحنا رجعنا خلاص، وشكرا لكل أصحابي المقربين اللي تدخلوا، ومبسوطة من كلام الناس الحلو على السوشيال ميديا”.

وتابعت: “أكتر حاجة ضايقتني لما الناس قالت دي دعاية علشان مسلسل، عندنا عناصر كتير تنجح المسلسل من غير من نسوأ شكلنا قدام الناس بدعاية سلبية، وإحنا شغالين على أغنية للمسلسل كلنا هنغني فيها”.

وأكملت: “حصل طلقة لكن دار الإفتاء قالت مش محسوبة، واتصالحنا ورجعنا، وهو راجل محترم بيحبني وبحبه، وبنحاول نخلي الحياة حلوة”.

واختتمت: “بالعكس هو ساعات بيفكر أحسن مني، وأنا غلطانة إني اتكلمت عن فرق السن ولم يكن هذا الأزمة الرئيسية فى خلافاتنا، حيث هناك تراكمات من ناحيتي وناحيته، وضغوط الحياة زي أي اتنين متجوزين، لكن مفيش مشكلة بعينها، والموضوع في طريقه للحل”.

وفي أكتوبر 2022، احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع، بزفافها، على الملحن وليد سامي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ارتدت إلهام عبد البديع، فستان الزفاف الأبيض المطرز والذى خطف الأنظار إليها خاصة أنه مليء بالتفاصيل التى أظهرت جمالها.

وإلهام عبد البديع تحدثت في أكثر من لقاء عن التحديات التي واجهتها في زواجها من الملحن وليد سامي، خاصة فارق العمر بينهما، إذ تكبره بثماني سنوات. هذا الفارق شكل أزمة في بداية علاقتهما، حيث عارضت أسرتها الارتباط بسبب هذا الفارق العمري.

كما اعترفت في أحد لقاءاتها بأنها حاولت الابتعاد عن العلاقة في البداية، لكنها فيما بعد قررت المضي قدماً بعد مواجهة هذه التحديات. وعلى الرغم من حضورهما حفل الزفاف، إلا أن أسرتها ظلت تعتقد بأن الزواج لن يستمر، وكانت توقعاتهم صحيحة في نهاية المطاف.

اقرأ ايضا:

رسالة مفاجئة من حنان ترك بعد أحداث غزة.. ماذا قالت؟

 

Exit mobile version