فن و مشاهير

أول تعليق من شريف منير على أزمة ابنته أسما مع الشعراوي

علق الفنان شريف منير على أزمة ابنته أسما مع الشيخ الشعراوي، حيث قال أن ابنته لم تقصد ابدًا الإساءة إلى الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوي، إذ أنها لم تستطع أن تعبر عن ما تقصده بطريقة صحيحة.

 

الفنان شريف منير

وكشف شريف منير فى تصريحات خاصة له، أن ما حدث مجرد زلة لسان منها ليس اكثر، وقد خانها التعبير؛ لأن تعليمها باللغة الإنجليزية ولا تجيد التعبير باللغة العربية.

ملابس هنا الزاهد تشعل مواقع التواصل (صورة)

ابنة شريف منير تخطف الأنظار بجمالها

 

واستكمل منير حديثه قائلا: إن الشيخ الشعراوى رجل جليل وقامة وقيمة عظيمة، ولا أحد يستطيع أن يختلف على ذلك، وفي الفن قمنا بعمل مسلسل درامى يتحدث عن دوره الواضح فى هدى الأشخاص إلى الطريق الصحيح.

 

 

وتابع قائلًا: “إن ابنته كانت تقصد أنها لم تستطع أن تفهم كلمات الشيخ الشعراوى، وقد أرادت أن توضح ذلك إلا أن التعبير خانها”.

 

شريف منير ينعي محمد متولي

 

وشدد: على أن ابنته كانت لديها رغبة فى معرفة معلومات عن دينها، وقد رشح لها البعض أن تستمع إلى فيديوهات الشيخ محمد متولى الشعراوى، وحين حاولت أن تعبر أنها لم تستطع أن تفهم كلماته، خرج منها لفظ متطرف دون أن تقصد أو تفهم معناه، وقدمت اعتذارها على الفور.

 

أول ظهور لابنة شريف منير

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى