آخر الأخبار

شاهد| مي سليم تقبل وليد فواز في صورة جديدة خلال شهر العسل.. صور

تحرص الفنانة مي سليم وزوجها وليد فواز على مشاركة جمهورها ومحبيها ومتابعيها على الانستجرام صورها الجديدة باستمرار، حيث نشر فواز لجمهورهم صورة جديدة خلال رحلة شهر العسل، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

حيث نشر الفنان وليد فواز، صورة جديدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع زوجته الفنانة مي سليم، أثناء قضائهما شهر العسل.

وظهرت الفنانة مي سليم في الصورة وهي تقبل “فواز”، وحسب ما تردد أنهما أرادا أن يقضيا إجازة شهر العسل بعيدا عن وسائل الإعلام والأضواء.

وظهر النجمان مي سليم ووليد فواز خلال تواجدهما في جزر ميكوناس باليونان، وهما يقضيان شهر العسل في أجواء من السعادة والرومانسية.

وإنهالت التعليقات على الصورة التي نشرها الفنان وليد فواز، حيث تمنت الجماهير من محبي النجمين لهما بالسعادة والفرحة الدائمة.

جدير بالذكر، أن النجمين وليد فواز ومي سليم عقد قرانهما يونيو الماضي بأحد مكاتب توثيق الزواج في مصر، خاصة وأن الفنانة مي سليم تحمل الجنسية الأردنية، وسط حضور أسرة العروسين.

وكانت قصة حب قد جمعت الثنائي أثناء تصويرهما مسلسل “الرحلة”، الذي تم عرضه خلال رمضان 2018، وقاموا بتجسيد دور شخصين يعيشان قصة حب تنتهي بالزواج على الرغم من وجود بعض المشكلات بعد الزواج.

شاهد أيضا:
بالصور|ماجد المصري ينشر صورته مع زوجته على الانستجرام.. ويعلق:ياحلو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى