انهيار محمد القس من البكاء أمام الجميع.. ماذا حدث؟

نشر الفنان محمد القس، مقطع فيديو قصير له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيه خلال كواليس تصوير مسلسل برغم القانون.

وخلال مقطع الفيديو، قدم محمد القس اعتذاره لمن حاول الاتصال به ولم يرد عليه، مؤكدا أنه لازال يصور حتى الآن.

انهيار محمد القس من البكاء أمام الجميع.. ماذا حدث؟

وبكى محمد القس بطريقة كوميدية، وعلق قائلاً: «والله العظيم احنا لسة بنصور لحد دلوقتي»، معلقا على مقطع الفيديو، قائلا: «اعتذار علني».

مسلسل “برغم القانون” يشارك في بطولته كل من إيمان العاضي هاني عادل، محمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

وفي وقت سابق، علقت الفنانة إيمان العاصي على جدل تشبيه مسلسلها  “برغم القانون” مع مسلسل “تحت وصاية” الذى شارك فى ماراثون رمضان ٢٠٢٤ وهو من بطولة منى ذكي.

وقالت إيمان العاصي خلال لقائها مع etبالعربي إنها كانت متوقعة المقارنة لأنها تفكر وتركز فى التفاصيل دائما،  معلقة: “كنت عارفة أن المقارنة دى هتحصل، بس الشبه هو شبه واقع عادي، لأن في كتير في نفس اللبس والطريقة والشكل، يعني بنتي مثلا بلاقي كل اللي في سنها بيلبس نفس اللبس ، وشكل البوستر لازم يكون متشابه لأنها ام مصرية وعندها أولاد”.

اقرأ ايضا:

“خلعوا سنانه”.. معلومات صادمة عن مرض أحمد سعد

Exit mobile version