بطلة فيلم «الحفيد» تثير الجدل وتُعلن اعتزالها التمثيل نهائيًا.. ما القصة؟

تصدر اسم الفنانة منى جبر، بطلة فيلم «الحفيد»، ترند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت في تصريحات تلفزيونية عن قرارها اعتزال الفن نهائيا، مؤكدة أنها لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها لجائزة الأوسكار.

سبب اعتزال منى جبر

وقالت منى جبر: «في المجال الفني بتجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فأخدت قرار الاعتزال وموحشنيش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار».

وأضافت: «موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس».

وشاركت منى جبر في عدد من الأعمال الفنية المتميزة، أشهرها فيلم الحفيد، وظهرت في عدد من الأعمال، مثل «عندما يأتي المساء، أنياب، الرحمة يا ناس، ابن مين في المجتمع، خدعتني امرأة»، وأعمال أخرى.

وكان آخر أعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني «أبدًا لن أنساه»، بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وآخرين، ومن إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل.

Exit mobile version