فن و مشاهير

بعد إجرائه جراحة دقيقة بالفك.. تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد سعد

يتساءل الجمهور عن موعد عودة الفنان أحمد سعد، لنشاطه الفني مرة أخرى، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية دقيقة بعظام الفك خلال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي جعله يعتذر عن حفله في مهرجان الموسيقى العربية يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري، حيث أثار قلق الجمهور حول إمكانية عودته للغناء من عدمه.

تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد سعد

وسبق أن كشف الطبيب المعالج للفنان أحمد سعد، تفاصيل حالته الصحية، وموعد عودته لنشاطه الفني من جديد، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: أحمد سعد كان بيعاني من تآكل وضمور في عظام الفك العلوي، وأجرى عملية جراحية دقيقة وهي زراعة الزيجوما وتطلبت بنج كلي وفريق من أساتذة الجراحة.

وأضاف الطبيب المعالج لـ أحمد سعد: هو محتاج من أسبوع لـ أسبوعين راحة ويرجع عادي لحياته الطبيعية، وبعد 3 شهور هيعمل عملية صغيرة لعمل تركيب دائم، يقدر يغني بعد كده عادي

ونتيجة للوعكة الصحية وخضوعه لعملية جراحية خلال الأيام الماضية، اعتذر الفنان أحمد سعد عن جميع ارتباطاته الفنية، ومنها حفله بمهرجان الموسيقى العربية، حيث قدم الفنان أحمد سعد اعتذارًا رسميًا لوزارة الثقافة، وأيضًا لـ الدكتور خالد داغر رئيس مهرجان الموسيقى العربية، لغيابه عن حفله في المهرجان، بسبب الظرف الصحي الطاريء الذي تعرض له في الفترة الأخيرة، حيث يعاني حاليًا بسبب مشاكل صحية في الفك، وبعد خضوعه لعدة فحوصات تبين ضرورة خضوعه لـ عملية جراحية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى