فن و مشاهير

بعد اعتذاره له.. تامر عاشور يقصف جبهة حسام حبيب برد فعل ناري

رفض الفنان تامر عاشور، التحدث عن الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن اعتذار الأخير له غير مقبول.

تامر عاشور يرفض اعتذار حسام حبيب

وقال تامر عاشور على هامش المؤتمر الصحفي لحفله الأخير بالإمارات، ردًا على سؤال أحد المتواجدين في المؤتمر، حول خلافه مع حسام حبيب: خلينا في حاجة غير الكلام ده.. واعتذاره مش مقبول

يذكر أن المطرب حسام حبيب، وجه رسالة اعتذار بعد أزمته وخلافه مع الفنان تامر عاشور، خلال الفترة الماضية بعدما تحدث عاشور عن أزمة شيرين عبد الوهاب، طليقة حسام حبيب، وأوضح وقتها أن الفنانة كانت مُحاطة بـ أشخاص غير ناجحين وهو الأمر الذي جعلها تبتعد قليلًا عن الساحة الفنية، وذلك عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: على فكرة يا جماعة أنا بهزر، هو فنان محترم وليه جمهور كبير وبيقدم فن راقي وأنا بعتذر له لو كان الهزار تقل.

أزمة تامر عاشور وحسام حبيب

وتعود أزمة الفنان تامر عاشور، وحسام حبيب، وقت أزمة حسام حبيب مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، إذ علق تامر عاشور على الأزمة، عبر حسابه الشخصي بموقع X: كل اللي أقدر أقوله في موضوعشيرين عبد الوهاب، أن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح.

وأضاف: أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها، أنا برضه أقولها أني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى