آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد قضية القتـ,ـل.. نانسي عجرم متهمة في قضية سـ,ـرقة (فيديو)

حالة من الجدل تحاوط الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك بعد أن وجه إليها المطرب العراقي روني داوود، تهمة السـ,ـرقة للفنانة، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أشار فيه إلى قيام نانسي بالاستيلاء على حقوقه في أغنية «قلبي يا قلبي» الجديدة.

ومن خلال مقطع فيديو نشره الفنان العراقي روني داوود، وضح كيفية قيام نانسي عجرم بالاستيلاء على حقوقه، وسـ,ـرقة الأغنية.

اقرأ أيضًا

طارق العريان يوجه رسالة عنيـ,ـفة لطليقته أصالة ثم يحذفها (صور)

طبيب عربي يكشف عن علاج فيروس كورونا .. ودولة عربية تملك المصل

 

نانسي عجرم وبناتها
نانسي عجرم وبناتها

وعلق روني داوود قائلًا: «اغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة قلبي يا قلبي مسروقة من اغنية الفنان روني داوود وبنفس العنوان تم سـ,ـرقة عنوان الاغنية والفكرة والمحتوى بذكاء بنفس التقطيعة والسكتات وبعض أجزاء اللحن واليكم الادلة القاطعة في هذا الفيديو الذي يتم المقارنة فيه بين اغنية الفنان روني داوود والفنانة نانسي عجرم».

وتعد هذه الاغنية الأولى التي تصدرها النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك بعد أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها هي وزوجها فادي الهاشم.

https://www.youtube.com/watch?v=wIbzv7fzDeA

وتواصل الفنانة نانسي عجرم، المشاركة في فعاليات برنامج ذا فويس كيدز، وتستعد للظهور في البرنامج فور انتهاء مرحلة الصوت والتي تم تسجيل حلقاتها بالفعل.

وتواصل نانسي تجاهل الهجوم على زوجها فادي الهاشم بعد خضوعه لأول جلسة محاكمة في قضية قتله للسوري محمد حسن الموسى، بنشر تغريدة بحسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر، حيث كتبت “تصبحون على الحب”.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى