أخبار الرياضة

إصابة حسام حسن ونقله للمستشفى عقب الخسارة أمام فيتا كلوب والخروج من الكونفدرالية

تعرض حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، لإصابة قوية في الرأس، عقب مواجهة أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتلقى المصري خسارة قاسية برباعية نظيفة أمام فيتا كلوب في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأخير في إياب نصف الكونفدرالية الإفريقية، ليودع الفريق البورسعيدي المسابقة ويتأهل الفريق الكونغولي للمباراة النهائية بنتيجة (4/0)، حيث سبق وأن تعادل على ملعب بورسعيد في مباراة الذهاب سلبيًا.

وقال محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد، وعضو بعثة المصري في الكونغو أن حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي تعرض لإصابة قوية في الرأس تم نقله على إثرها لأحد المستشفيات القريبة من الملعب الذي أقيمت عليه المباراة.

وأوضح أنه وأثناء خروج حسام حسن عقب المباراة للتوجه عبر الممر المؤدي للمؤتمر الصحفي أصيب بحجر ألقى عليه من المدرجات ليسقط على الأرض ويتم اسعافه من قبل طبيب الفريق قبل ان يتم نقله للمستشفى للإطمئنان على حالته الصحية.

جدير بالذكر أن المصري البورسعيدي كان يحدوه الأمل في تخطي عقبة فيتا كلوب العنيد والتأهل للمباراة النهائية والفوز باللقب الإفريقي الأول في تاريخ النادي البورسعيدي والأول أيضًا في مسيرة حسام حسن التدريبية، والثاني في تاريخ الأندية المصرية، حيث سبق وان حقق الأهلي لقب الكونفدرالية عام 2015، على حساب سيوي سبورت الإيفواري، حيث كان يقود الفريق الأحمر في ذلك الوقت الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الحالي للرجاء البيضاوي المغربي.

ومن المقرر أن يواجه فيتا كلوب في المباراة النهائية بالبطولة الثانية داخل القارة الإفريقية، الفائز من الرجاء البيضاوي المغربي وأنيمبا النيجيري في مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي حقق الفريق المغربي الفوز في مباراة الذهاب لها بهدف نظيف خارج قواعده.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى