فن و مشاهير

تصرف غير متوقع من نيللي كريم تجاه هشام عاشور بعد الطلاق

أثارت الفنانة نيللى كريم حالة من الجدل الواسع بعد إعلان طلاقها من الفنان ولاعب الاسكواش هشام عاشور.

ولكن الغريب فى الأمر أن نيللى كريم وهشام عاشور مازالا يتابعان بعضهما عبر حساب التواصل الاجتماعى إنستجرام كما تحتفظ نيللى بصورها مع طليقها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام والتى تحمل بعض الذكريات الجميل بينهما منها صور حفل الزفاف.

ونشرت الفنانة نيللى كريم مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” عبر خاصية الستورى أثناء تواجدها فى معرض فن تشكيلى للفنانة رنا سمير بعنوان “فراشات”.

ويعد هذا الظهور الأول للفنانة نيللى كريم بعد إعلان طلاقها من الفنان ولاعب الإسكواش هشام عاشور.

وكانت الفنانة نيللي كريم شاركت متابعيها منشورًا جديدًا، بعد طلاقها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد زواجهما الذي استمر عامين ونصف العام.

ونشرت نيللي كريم صورة من خلال حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، عبر خاصية الستوري، جاء فيها: “أحيانًا الإنسان يجد نفسه ما بين اللا مكان”.

شاركت الفنانة نيللي كريم حكمة عبر ستوري حسابها على “إنستجرام” قبل ساعات من إعلان إنفصالها عن هشام عاشور جاء فيها: “يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له”.

نيللي كريم فاجأت جمهورها بـ قصة ارتباطها بـ هشام عاشور، لاعب الإسكواش الشهير، حيث جمعتهما العديد من الصور قبل إعلان الزواج، لكن لم يكن يعلم الجمهور علاقتهما وخطبتهما أيضاً، فقد ظهرا معاً في أكثر من مناسبة منها صور في الساحل الشمالي برفقة أًصدقائهما، كما تواجدا سويا في المباراة الافتتاحية لأكاديمية غزالة باي للإسكواش لشقيقه رامي عاشور في الساحل الشمالي.

زواج نيللي كريم وهشام عاشور كان مفاجأة لمحبيها خاصة وأنها أكبر من عريسها بحوالي 8 سنوات، فهشام عاشور يبلغ من العمر 39 عاما، أما عمر نيللي كريم 47 عاما، لكن الحب بينهما كان قادراً على تجاوز أزمة السن ولم يهتم أحدهما بانتقادات الجمهور.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى