تفاصيل أزمة أسما شريف منير والشيخ الشعراوي.. ورد فعلها يصدم الجمهور

خرجت الإعلامية أسما شريف منير، نجلة الفنان شريف منير على جمهورها بتعليق غريب وصادم هاجمت من خلاله إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي ووصفته بـ«المتطرف».

 

بدأت الأزمة بسؤال وجهته أسما شريف منير لجمهورها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، سألت من خلاله إذا ما كانوا يعرفون شيخا معتدلا محترما يمكنها متابعته وسماع مواعظه.

 

 

وقالت أسما شريف منير في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «صباح الخير عايزه أخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير مش عندي ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي اسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟».

 

واقترح الكثير من متابعيها عليها تحميل دروس الشيخ محمد متولي الشعراوي باعتباره إمام الدعاة ورمز الاعتدال لتفاجئ أسما جمهورها بقولها: «طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه ومكنتش فاهمه كل حاجه، لما كبرت شفت كام ڤيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلًا عقلي ما عرفتش استوعبه.. حقيقي استغربت».

ابنة عمرو دياب تثير حالة من الجدل على مواقع التواصل بصورة جديدة

ونشرت أسما، منشور آخر قالت من خلاله: «مش ممكن محدش ينفع يقول كلمة من غير هجوم هو في ايه؟ .. ايه التنمر والتعصب والبشاعة دي».

 

ولاقى المنشور حالة من الغضب من جمهورها، الأمر الذي دفعها لحذف منشورها الأخير الذي وصفت به الشعراوي بـ«المتطرف»، وما هي إلا دقائق وقامت بإلغاء تنشيط حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

زوجة تامر حسني تشعل مواقع التواصل بإطلالة تبرز أنوثتها (صورة)

 

Exit mobile version